عاجل

 

الوحدة أونلاين - دعد سامي طراف-

 

 تعمل شركة محطة حاويات اللاذقية على رفد عمليات تناول الحاويات وتفريغ وتحميل البضائع بآليات جديدة ومتطورة تمهيداً لمواكبة المرحلة القادمة من حركة التجارة إلى المرافئ السورية .

وذكر السيد نعمان صاري مدير المحطة للوحدة أونلاين  وصول حاضنة من نوع كالمار العالمية الفنلندية بالتنسيق مع شركة    Cma -terminat

وستافتان بطاقة 12 طناً للحاويات الفارغة للماركة    Sangالصينية بتجميع ألماني مزودة بمحركات فولفو ومجهزة بأحدث المواصفات .ومنظومة إطفاء حريق أوتوماتيكية مفيداً أن هذه الخطوة تأتي تنفيذاً للعقد  الموقع بين الشركة  العامة لمرفأ اللاذقية  ومحطة حاويات اللاذقية الدولية عملاً بمحضر التسوية الموقع معها . ومن المتوقع وصول حاويات أخرى من نوع كالمار فنلندية الصنع خلال الأسابيع القليلة القادمة .

 هذا وتستمر  محطة حاويات اللاذقية في تقديم خدماتها المميزة لزبائنها  على مدار الساعة وتعمل على استقطاب  أهم الخطوط الملاحية العالمية إلى مرفأ اللاذقية وتعمل المحطة على مواكبة الازدياد المتوقع في حركة البضائع .

 يشار إلى أن المحطة تمكنت خلال فترة قصيرة من استيراد أربعة آليات  جديدة ستافات للفارغ والملآن انضمت إلى الآليات العاملة في القطاع الذي تشغله في مرفأ اللاذقية .

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش