عاجل

 

الوحدة أونلاين - دعد سامي طراف -

 تستمر مؤسسة الخزن والتسويق باللاذقية عبر صالاتها في تخديم أكبر شريحة ممكنة من المواطنين من خلال جهوزيتها  الدائمة للتدخل الإيجابي في الأسواق وتخفيض أسعار أي مادة سلعية يثبت ارتفاع سعرها . حيث تنخفض أسعار البيع في جميع الصالات التابعة للمؤسسة عن طريق مثيلاتها في السوق بنسبة تتراوح ما بين 10%إلى 15% حيث  تعمل المؤسسة على تطوير صالاتها بالبيع باستمرار ..

وذكر المهندس سائر طراف مدير فرع المؤسسة أن قيمة المنفذ من المشتريات خلال النصف  الأول من العام الحالي بلغت نحو 513 ألف ليرة من المخطط له والبالغة قيمته نحو 231 ألف ليرة أي بنسبة تنفيذ قيمتها 241% في حين بلغت قيمة المبيعات نحو  2182 ألف ليرة سورية من المخطط له والبالغ 248 ألف أي بنسبة تنفيذ بلغت 749% في ذات السياق أشار طراف إلى أن إيرادات الخدمات المباعة بلغت 23 ألفاً من المخطط له 12 ألف أي بنسبة تنفيذ وهي 157% . وأضاف :في الربع الأول من العام الحالي  بلغت المبيعات نتيجة المتاجرة بمادة السكر نحو /1603075000/ل.س ويتبع للمؤسسة منافذ بيع وصل عددها إلى 31 منفذاً موزعة في أنحاء المحافظة /24/ في مدينة اللاذقية و/15/في مدينة جبلة و/4/ في مدينة القرداحة وسيارات جوالة عددها /2/ وجميعها بالخدمة والاستثمار . بالإضافة إلى/3/ منافذ بيع حالياً يتم تجهيزها للعمل قريباً.

أما عدد المستودعات بلغ عددها /25/ مستودع جميعها مستثمرة من قبل المؤسسة بمادتي السكر والمواد الواردة إلينا عبر القرض الائتماني  . مؤكداً سعي المؤسسة الدائم للتدخل بشكل إيجابي وذلك للحفاظ على وصول المواد الضرورية للمواطنين  بأسعار منافسة للسوق المحلية .

 

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش