عاجل

 الوحدة أونلاين – دعد سامي طراف -

التقى رئيس وأعضاء مجلس فرع نقابة المهندسين في اللاذقية مع مهندسي فرع الاتصالات باللاذقية بحضور المهندس عادل جبيلي مدير فرع الاتصالات وذلك خلال الزيارة التي نفذتها لجنة الموظفين بفرع النقابة ضمن خطتها للقاء المهندسين في مواقع عملهم والتواصل معهم بهدف الاطلاع على واقع عملهم ومشاكلهم واقتراحاتهم وأفكارهم.

في مستهل اللقاء قدم الدكتور عمار الأسد عرضاً سياسياً لمضمون خطاب الرئيس الأسد والإضاءات التي وردت فيه لواقع الأزمة وحقيقة المؤامرة التي تستهدف سورية وصمودها في مواجهة كل من يريد النيل من كيانها والوقوف مع أي مبادرة منطلقها سلامة وعزة وكرامة سورية وشعبها فالأقنعة سقطت والغشاوة زالت وتبقى سورية بلد الإسلام المعتدل وبعد /5/ سنوات من الأزمة وبفضل الجيش وتضحياته ودعم الشعب له نودع الأزمة ونقبل على النصر المؤزر.

كما أكد د. عمار الأسد على أهمية دور المهندسين كشريحة واعية في هذه المرحلة كل في موقعة والعمل على مبدأ الحقوق والواجبات ثم قدم عرضاً نقابياً تناول خلاله صندوق الضمان الصحي والوصية والاشتراكات ومستجدات القوانين النقابية وتحدث المهندسان عضوا مجلس فرع النقابة: أحمد بليدي وسوسن اسماعيل في تفاصيل الصندوق والوصية ودفتر الأمانات وغيرها.

يشار إلى أن مجلس فرع النقابة برئاسة د. عمار الأسد نفذ زيارة إلى مديرية الآثار والمتاحف للقاء المهندسين بحضور م. ابراهيم خير بك مدير الآثار والمتاحف باللاذقية.

 

 

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش