عاجل

 الوحدة أونلاين – دعد سامي طراف-

بادرت مؤسسات التدخل الإيجابي بحملات تنزيل تنافسية على المواد الغذائية المطروحة التي يحتاجها الصائمون في شهر رمضان والبيع بسعر التكلفة والاستغناء ما أمكن عن أرباح المواد وخاصة الغذائية عبر منافذ وصالات الاستهلاكية في وقت لا نزال نواجه ارتفاعات جنونية للأسعار مردها وصول البضائع من كبار التجار - المصدرين - بأسعار  مرتفعة وقيام تجار الجملة بتحديد هامش الأرباح ورفع أسعار المواد التموينية بسبب استيرادها من الخارج.

السيد علي سليمان مدير فرع استهلاكية طرطوس

أكد في تصريح خاص لصحيفة الوحدة أونلاين أنه بمناسبة شهر رمضان المبارك قام فرع المؤسسة بطرطوس بتأمين تشكيلة سلعية واسعة من المواد الغذائية والمنظفات وغيرها من المواد المتعامل بها في المؤسسة وذلك بأسعار منخفضة ومواصفات ممتازة. وأسعار تنافسية لتأمين احتياجات المواطنين الأساسية.

وأشار سليمان أن مؤسسات التدخل الإيجابي (الاستهلاكية – سندس – الخزن والتسويق) سوف تقيم مهرجان تسوق في محافظة طرطوس بشكل مشترك وذلك لمدة أسبوع خلال الشهر الفضيل في ضيافة التجمع الاستهلاكي في طرطوس. ويستمر العمل في حملة (عيشها غير 2015) في كافة صالات المؤسسة المنتشرة في طرطوس والمجمع الاستهلاكي من 1-7 من كل شهر.

في سياق آخر نوه سليمان إلى تخصيص خمسة مراكز خاصة لذوي الشهداء والجرحى والمفقودين في مدينة طرطوس وبانياس والشيخ بدر والقدموس وتم رفدهم بتشكيلة واسعة من كافة المواد المتعامل بها في المؤسسة من مواد غذائية ومنظفات وغاز منزلي ويتم البيع في هذه المراكز بسعر الجملة وذلك وفق توجيهات الإدارة العامة.

مشيراً إلى أن الفرع يقوم باستلام مادة السكر عن طريق لجنة استلام المرفأ ويقوم بتوزيعها على باقي الفروع في القطر بناءً على أوامر  توزيع من قبل الإدارة العامة حيث بلغت مبيعات التقسيط لفرع المؤسسة بطرطوس حتى نهاية شهر نيسان من عام 2015 مبلغاً قدره 19946000ل.س.

 

 

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش