عاجل
روسيا والولايات المتحدة قادرتان على احلال السلام والاستقرار في سورية
وزير السياحة يعفي مدير سياحة اللاذقية رامز بربهان ومعاونته رغداء بركات

الوحدة أونلاين- ياسمين شعبان – بتول حبيب -

استعرضت لجنة الشهداء الفرعية في اللاذقية جملة النشاطات والأعمال التي نفذتها اللجنة خلال الأشهر الماضية، وبين محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم ما تم تنفيذه من خدمات في ميدان الطرق والصرف الصحي والهاتف والكهرباء لأسر الشهداء موضحاً أنه تم قبول أكثر من 50% من أسر الشهداء في مسابقة التربية /معاهد متوسطة/ وتم توزيع ما يزيد عن 3000 سلة زراعات أسرية وترميم 1550 منزلاً في الريف الشمالي، وتشغيل 2500 بعقود موسمية لمدة ثلاثة أشهر وتسديد ما يزيد عن 99 مليون ليرة كأقساط مدرسية لأبناء الشهداء المسجلين في المدارس الخاصة.
كما واستعرض مدير الخدمات الفنية ما تم تنفيذه في مجال وصلات الطرق موضحاً أنه تم تزفيت 27 كم في العام الماضي كوصلات تصل إلى بيوت أسر الشهداء وهذا العام تم تزفيت 100 طريق بكلفة 200 مليون ليرة كما تم منح 73 موافقة على لوحات سيارات و126 موافقة كشك و74 عداد كهرباء منزلي و24 رخصة غاز.
وتحدث أمين فرع الحزب د. محمد شريتح موضحاً أن ما يتم تقديمه لأسر الشهداء هو جزء يسير من واجبنا تجاه من قدم وضحى بأغلى ما لديه مبيناً أن سورية بقيادة السيد الرئيس بشارالأسد أعلنت نصرها المؤزر في حربها على الإرهاب ومشروع إعادة الإعمار سيبداً قريباً.
حضر الاجتماع: أعضاء قيادة فرع الحزب، وأمناء فروع الجبهة الوطنية التقدمية ورؤساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية وممثلون عن المجتمع المحلي.

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش