عاجل
روسيا والولايات المتحدة قادرتان على احلال السلام والاستقرار في سورية
وزير السياحة يعفي مدير سياحة اللاذقية رامز بربهان ومعاونته رغداء بركات

الوحدة أونلاين:

تنفيذا لسياسة وزارة الداخلية في تطوير قوى الأمن الداخلي وتعزيز قدراتها ورفدها بالشباب المؤهل المدرب وفق أحدث المناهج والبرامج النوعية تم اليوم تخريج دفعة جديدة من دورات صف الضباط والأفراد والسائقين في كلية الشرطة بدمشق.

وفي كلمة له خلال حفل التخريج دعا اللواء محمد الشعار وزير الداخلية الخريجين إلى البذل والعطاء من أجل حماية الوطن متخذين من الشهداء والجرحى قدوة لهم في التضحية لافتاً إلى أن الخريجين سيرفدون جهاز قوى الأمن الداخلي بدماء جديدة مؤهلة بالعلم والمعرفة ومدربة وفق أحدث الأساليب النوعية لتقوم بمهامها الوطنية والاجتماعية.

ولفت اللواء الشعار إلى الانتصارات والإنجازات الباهرة التي يحققها أبطال قواتنا المسلحة ورجال قوى الأمن الداخلي والقوى الرديفة في الحرب ضد الإرهاب وقوى الشر والعدوان مؤكدا أن الحرب على الإرهاب مستمرة حتى القضاء على آخر إرهابي وتطهير كل شبر من ترابنا الوطني وإعادة الأمان إلى ربوع سورية.

وأثنى وزير الداخلية على كلية الشرطة وكوادرها من إداريين ومدربين ومدرسين لما بذلوه من جهود مخلصة في تدريب الخريجين انتجت أبطالا تفتخر قوى الأمن الداخلي بانضمامهم إليها.

من جانبه العميد أحمد ديب مدير كلية الشرطة بين أن الخريجين تزودوا بالعلوم الشرطية والقانونية والعسكرية التي ترفع من كفاءتهم وتجعلهم قادرين على مواجهة الجريمة والمجرمين وتمكنهم من القيام بواجبهم على أكمل وجه.

تخللت حفل التخريج عروض عسكرية للخريجين وعدة فقرات قتالية وتدريبية ورياضية.

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش