عاجل
روسيا والولايات المتحدة قادرتان على احلال السلام والاستقرار في سورية
وزير السياحة يعفي مدير سياحة اللاذقية رامز بربهان ومعاونته رغداء بركات

الوحدة أونلاين: – ازدهار علي-

نفذت اليوم العديد من الدوائر والمؤسسات والمنظمات الشعبية وهيئات المجتمع المدني وقفات تضامنية مع الجيش العربي السوري واستنكاراً للعدوان الثلاثي على بلادنا، ففي مؤسسة مياه اللاذقية نفذ العاملون وقفة تضامنية رفعوا خلالها الأعلام الوطنية واللافتات المنددة بالعدوان، كما ونفذت كوادر شبيبة اللاذقية مسيرات بالأعلام وصور السيد الرئيس بشار الأسد، وتحدث بعض أعضاء قيادة فرع الشبيبة عن صمود أبطال جيشنا ومواجهتهم للغطرسة العالمية.

و في مدينة جبلة نفذت وقفة جماهيرية حاشدة حيّا فيها الحضور أبطال الجيش العربي السوري وسيد الوطن الرئيس بشار الأسد، رافعين الأعلام السورية واللافتات المنددة بالعدوان الثلاثي على سورية و مرددين الهتافات الوطنية التي تؤكد ثقتهم الكبيرة بحماة الوطن الذين استبسلوا في صد العدوان عن أرض سورية ودحر الإرهاب.

الوحدة أونلاين حضرت الوقفة التضامنية في جبلة وسجلت اللقاءات التالية:

- يوسف محفوض أمين شعبة جبلة الأولى  للحزب:  نشعر بالفخر و الاعتزاز بانتصارات  الجيش العربي السوري في الغوطة وكذلك  برد  دفاعاتنا الجوية للعدوان الثلاثي المتغطرس الأمريكي الفرنسي والبريطاني الذي استهدف بعض المواقع السورية  فلقد تم إسقاط أغلب الصواريخ الذكية وحرفت بعضها  عن مسارها، وهذا العدوان الثلاثي  الغاشم على سورية كان الغرض منه التعويض عن فشل الإرهابيين الذين هزموا في الغوطة.

- حمدي دنورة – رئيس شعبة أوقاف جبلة قال:

انتصرت سورية على العدوان الثلاثي الذي قادته الدول الراعية للإرهاب والمغذية له أمريكا و فرنسا وبريطانيا، وصواريخ ذلك العدوان الغاشم   ومدمراته لم ترعب  الشعب السوري المحب لوطنه و لجيشه ولقائده، و نحن مستمرون بالوقوف إلى جانب جيشنا البطل في مكافحة الإرهاب وتطهير كل شبر من الأراضي السورية من دنس الإرهاب و ثقتنا  بالنصر  كبيرة بفضل حكمة قائدنا وهمة جيشنا وصمود شعبنا.

- فرحان استانبولي- عضو قيادة شعبة جبلة الأولى للحزب قال:

نحتفل مع جيشنا الباسل بانتصاراته  في الغوطة وكذلك بتصديه للعدوان الثلاثي الغاشم الأمريكي والبريطاني والفرنسي، تلك الدول المعادية التي تثبت يوماً بعد يوم أنها دول داعمة للإرهاب.

وبكل ثقة نؤكد على أن الانتصار الكبير للجيش العربي السوري بتطهيره كامل أراضي سورية من دنس الإرهاب أصبح وشيكاً.

- أوس علي – عضو قيادة شعبة الحزب الأولى بجبلة قال:

هذا الوقفة التضامنية دعماً لصمود جيشنا البطل ورسالتنا أن الشعب والجيش والقائد جميعاً يدٌ واحدة في وجه أي عدوان على سورية، و فرحتنا لا توصف بتصدي دفاعاتنا الجوية للعدوان الثلاثي الهمجي.

- هناء حنيفة أمينة فرقة حزبية قالت: نعيش أفراح النصر مع جيشنا الباسل الذي سطر أروع الملاحم ليبقى الوطن حراً منيعاً.

يُذكر أنه أقيم ضمن الوقفة التضامنية الجماهيرية حفل فني بمشاركة الفنانين بهاء اليوسف وثائر الكوز حيث  قدما أغانٍ وطنية منوعة  فرحاً بانتصارات الجيش العربي السوري وسط ابتهاج الحضور بتلك الانتصارات المشرّفة للوطن .

 

 

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش