عاجل

الوحدة أونلاين: - ازدهار علي-

بمناسبة الذكرى الخامسة و الخمسين لثورة الثامن من آذار المجيدة و برعاية أمين فرع الحزب باللاذقية أقام اليوم فرع طلائع البعث باللاذقية و شعبة جبلة الأولى للحزب احتفالية جماهيرية في مقر دائرة تبغ جبلة تحت عنوان :  " بعثيون .. طلائعيون .. عمال ..فلاحون " معاً لإعمار سورية بحضور عدة جهات و فعاليات رسمية و حزبية و شعبية.

تضمنت الاحتفالية تكريماً للعمال بحضور أمين فرع الحزب باللاذقية  الدكتور محمد شريتح و محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم حيث تم تقديم هدايا رمزية لـ 30 عاملاً و عاملة من عمال التبغ تقديراً لجهودهم و تفانيهم في العمل.

و قدم الطلائعيون عروضاً و فقرات غنائية و راقصة  إلى جانب تقديم فقرة خاصة بروضة أطفال دائرة التبغ .

- هاجر غنوم عضو قيادة فرع طلائع البعث باللاذقية – مكتب التنظيم و الإعداد قالت :  شارك في هذه الاحتفالية طلائعيون من 17  مدرسة من  مدارس جبلة و اللاذقية  ، مشيرةً إلى أن منظمة الطلائع ترفع شعار مبدأ التشاركية المجتمعية فهي تمد الأيادي إلى جميع الفعاليات المدنية و المجتمعية و المؤسساتية من أجل بناء طفل المستقبل  بناءً سليماً معافاً قادراً على الدفاع عن الوطن ، موضحةً أن منظمة طلائع البعث تشكل  رديفاً للجيش العربي السوري البطل  فالمنظمة  تبني الطفل و الجيش  يبني و يحمي الوطن.

يوسف أحمد محفوض أمين شعبة الحزب الأولى قال :  هذه الاحتفالية تمت بالتنسيق و التعاون مع   منظمة طلائع البعث و مجلس مدينة جبلة و شركة الساحل للغزل و غزل جبلة القديم و المؤسسة العامة للثروة السمكية و المخبز الآلي ومعمل  التبغ و الكهرباء  و هي احتفالية نبارك من خلالها  لجيشنا و شعبنا و قائدنا  الذكرى  المجيدة  لثورة الثامن من آذار  فهي ثورة البعث و العمال و الفلاحين  آملين قريباً إقامة احتفالية كبيرة لانتصار جيشنا الباسل على الإرهاب و دحره من أراضينا.

فرحان استنابولي – عضو قيادة شعبة جبلة الأولى للحزب المشرف على الاحتفالية قال :

جرت الاستعدادات جيداً لإقامة هذه الاحتفالية الجماهيرية  التي تم  فيها دمج الطلائع و العمال  و الفلاحين  من أجل تقديم فعاليات متنوعة من عروض طلائعية و تكريم العمال و  أيضاً عملية تنسيب لبطلات إنتاج  إلى صفوف الحزب.

- السيد قتيبة خضور معاون مدير فرع التبغ :  يستحق عمالنا المجدين كل التقدير لعطائهم  المستمر من أجل  تحفيزهم على المزيد من العطاء كل في موقع عمله من أجل بناء سورية المنتصرة القوية.

- المهندس جهاد بالوش رئيس دائرة التبغ بجبلة قال: هذه الاحتفالية أقيمت بالتشاركية مع عدة مؤسسات و شركات بجبلة بحضور عمالنا الذين يشكلون الشريحة الهامة في المجتمع التي تبني الوطن و تعيد إعماره جنباً إلى جنب جيشنا العربي السوري البطل.

- السيدة هناء حنيفة أمينة الفرقة المهنية الخامسة - دائرة جبلة بيّنت أن تكريم  العمال في هذه الاحتفالية يدل على الدور الهام للعمال في بناء الوطن و التعزيز من صموده في وجه المؤامرات التي تحاك ضده ، مشيرةً إلى تفاني العمال و مثابرتهم  في العمل خلال فترة الحرب.

روز شرابي – مشرفة منطقة طليعية قالت : نحن على العهد باقون سوية لتكون سورية منتصرة و قوية ، مشيرةً إلى أن  تكريم العمال الذين ساهموا في عملية إعمار سورية هو تقدير لبذلهم الجهود في سبيل بناء سورية قوية متجددة.

- مدربة الفقرة الفنية " غالي غالي وطني الغالي " ابتسام حبيب - مدرسة مادة الموسيقى في مدرسة أبي العلاء المعري قالت : مشاركتنا في هذه الاحتفالية بفقرة فنية  قدمتها 12طفلة من مدرسة أبي العلاء هي تعبير عن محبة الوطن و إهداء من أطفالنا إلى  جيشنا العربي السوري البطل الذي يسجل انتصارات متلاحقة  على امتداد وطننا الغالي.

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش