عاجل
التربية تعلن أسماء الناجحين في الامتحان التحريري لمسابقة الفئة الثانية
20 مخزناً في المرحلة الأولى من أعمال توسيع سوق الهال في اللاذقية
البدء بتنفيذ مشروع إنارة المحاور الرئيسية في مدينة جبلة باستخدام الطاقة الشمسية

الوحدة أونلاين:

بحث محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم مع محمد عبدي ادار مدير مكتب وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” في سورية اليوم سبل تعزيز التعاون المشترك في المرحلة المقبلة.

واستعرض السالم خلال اللقاء واقع المحافظة الزراعي والسياحي وطبيعة الخدمات التي تقدمها لجميع المواطنين وبينهم اللاجئون الفلسطينيون معربا عن استعداد المحافظة لتقديم كل مساعدة مطلوبة للوكالة من أجل خدمة المواطنين.

بدوره نوه عبدي ادار بالمعاملة المتميزة التي يتلقاها اللاجئون الفلسطينيون في سورية وما يتمتعون به من حقوق مبينا أن هذا “الأمر غير متوفر لأي لاجئ فلسطيني في أي بلد آخر بالعالم” مؤكدا أن الأونروا ستعمل مع المعنيين بالمحافظة في مرحلة إعادة الإعمار وستواصل تقديم الخدمات للاجئين الفلسطينيين وتعزيز برامجها في اللاذقية خلال العام الحالي.

وفي تصريح صحفي عقب اللقاء الذي حضره عضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة مسؤول لجنة الإغاثة المهندس مضر منصورة بين عبدي آدار في تصريح صحفي أن الهدف من زيارته الأولى إلى اللاذقية الإطلاع على واقع اللاجئين الفلسطينيين البالغ عددهم 500ر11 لاجئ وزيارة منشآت الأونروا التي تقدم خدماتها لهم ولقاء المجتمع المحلي من أجل تقييم احتياجات اللاجئين موضحا أنه سيتم العمل على تعزيز التعاون مع الحكومة السورية في المرحلة المقبلة.

المصدر:سانا

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش