عاجل

الوحدة أونلاين - تمام ضاهر

  ضمن حملة دعم تسويق الحمضيات ، التي أطلقتها الحكومة ، بدأت محافظة اللاذقية اليوم بتسيير قوافل الحمضيات إلى المحافظات ، من خلال مؤسسة السوريه للتجارة وبإشراف مباشر من محافظ اللاذقية ابراهيم السالم .

 السالم بين للأونلاين أن قافلة الحمضيات اليوم موجهه الى الأهل في محافظة دير الزور من مركز الفرز والتوضيب التابع للسوريه للتجاره في اللاذقيه وهي كمية 125طن من أجود أصناف الحمضيات في العالم ، ويوجد برنامج لإرسال الحمضيات إلى المحافظات ، حيث أن خطة المؤسسة لتسويق الكميات الممكنه من الحمضيات بهدف التدخل الايجابي لصالح المزارعين والمستهلكين على حد سواء .

 مشيرا" الى أن هذه الكميات هي هديه لجيشنا الباسل وشعبنا العظيم لاتساوي شيئا تجاه تضحياته الجسام في سبيل عزة ومنعة هذا البلد المقاوم الصامد . 

من جهته أوضح المهندس سامي هليل مدير فرع السوريه للتجارة بأن حملة تسويق الحمضيات هذه مستمرة لباقي المحافظات و المنتج ذو جودة عالية و هذا التدخل الايجابي حسن فورا من سعر الحمضيات . 

المهندس منذر خير بك مدير زراعة اللاذقية قال : ان سياسة الحكومة تهدف لرفع أسعار الحمضيات دعما للمزارعين و نوعية الحمضيات من أفضل الأصناف في العالم حيث ينتج بشكل نظيف.

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش