عاجل

الوحدة أونلاين: استشهد شخص وأصيب 5 آخرون بجروح جراء اعتداء إرهابي بالقذائف على سجن دمشق المركزي وقرية بيت سابر بريف دمشق.

وأفاد مراسل سانا في ريف دمشق بأن إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” المنتشرين في قرية مزرعة بيت جن اطلقوا ظهر اليوم قذائف الهاون ورصاص القنص باتجاه منازل المواطنين في قرية بيت سابر بالريف الجنوبي الغربي ما اسفر عن استشهاد شخص واصابة 5 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

وأشار المراسل إلى أنه تم نقل الجرحى إلى مشفى الشهيد ممدوح أباظة في مدينة البعث في القنيطرة.

واستهدفت المجموعات المسلحة السبت الماضي قرية حرفا بقذائف صاروخية ما أدى إلى إصابة 3 أشخاص والحاق اضرار مادية بممتلكات الأهالي ومنازلهم.

وفي الغوطة الشرقية أشار مراسل سانا إلى أن المجموعات المسلحة المنتشرة في مدينة دوما خرقت بعد ظهر اليوم اتفاق منطقة تخفيف التوتر في الغوطة الشرقية عبر اعتدائها بـ 3 قذائف هاون على سجن دمشق المركزي في منطقة عدرا ما تسبب بوقوع اضرار مادية بالممتلكات العامة.
وأصيب أمس الأول شخص بجروح ووقعت أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة جراء اطلاق المجموعات المسلحة قذيفتى هاون على منطقة الزبلطاني السكنية بدمشق.

وانتهكت المجموعات المسلحة مرات عديدة اتفاق منطقة تخفيف التوتر منذ توقيعه في تموز الماضي عبر اعتدائها بالقصف الصاروخى والهاون على الأحياء السكنية في دمشق وريفها ما أسفر عن استشهاد وإصابة العشرات من الأهالي ووقوع أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة.

إصابة امرأة وأضرار مادية باعتداء إرهابي على سلحب ومحردة

في ريف حماة أصيبت امرأة بجروح ووقعت أضرار مادية جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقتها التنظيمات الإرهابية على بلدة سلحب ومدينة محردة.

وذكر مراسل سانا في حماة أن إرهابيي “جبهة النصرة” المنتشرين بريف حماة الشمالي استهدفوا صباح اليوم بعدة قذائف صاروخية بلدة سلحب شمال غرب مدينة حماة بنحو 48 كم أسفرت عن إصابة امرأة بجروح جراء سقوط قذيفة على منزلها.

وتعرضت بلدة سلحب مساء أمس لاعتداء إرهابي بالقذائف تسبب بإصابة 4 أشخاص بجروح ووقوع أضرار مادية في عدد من المنازل.

وأشار المراسل إلى وقوع أضرار مادية في مدينة محردة نتيجة سقوط عدة قذائف صاروخية أطلقها إرهابيو “جبهة النصرة” على المدينة صباح اليوم.

وتنتشر في قرى بريف حماة الشمالي والشمالي الشرقي مجموعات إرهابية تتبع إلى تنظيم جبهة النصرة الذي يضم في صفوفه مرتزقة أجانب تسللوا عبر الأراضي التركية.

المصدر: سانا

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

Prev Next

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش