عاجل

 الوحدة أونلاين  :- تمام ضاهر-

في إطار التدخل الدائم للمؤسسة السورية للتجارة في الأسواق ، افتتح محافظ اللاذقية ابراهيم السالم اليوم معرض السجاد والموكيت بمجمع أفاميا باللاذقية . السالم بين للأونلاين : ان هذا المعرض يأتي استكمالا" لتدخل الحكومة الأيجابي في الأسواق ، وفي جميع مناحي الحياة ، ما يخفف الأعباء عن المواطنين ، مشيرا" الى أن الأسعار أقل من السوق بنحو 20% ، تقسيطا" للموظفين ، ودون دفعة مسبقة ، وأن هذا المعرض ، يأتي ضمن تشجيع المواطنين ، على اقتناء انتاج معمل السجاد الصوفي بالسويداء .

من جهته أكد أمين فرع الحزب د. محمد شريتح بأن الحكومة تتدخل إيجابا" لصالح تأمين كل ما من شأنه تخفيف المعاناة عن المواطن ، والتقليل ما أمكن من أعباء الحياة ، وهو أمر واظبت عليه الدولة السورية ، طيلة سنوات الحرب .

من جهة ثانية أشار مدير فرع السورية للتجارة م. سامي هليل الى أن السورية للتجارة تقيم هذا المعرض سنويا" ، وذلك مع بدء موسم الشتاء ، لافتا" الى وجود تشكيلة واسعة من السجاد الصوفي من انتاج معملي السويداء وحماة ، والسجاد الصناعي ، وذلك بأسعار منافسة عن السوق .

مؤكدا" وجود معرض لمدافئ المازوت والغاز ، مع إمكانية التقسيط للموظفين ، موضحا" بأنه سيكون هناك تقسيط للموظفين ، لاقتناء سجاد الصوف ، من انتاج معملي السويداء وحماة . وقال هليل : ان سعر متر السجاد الصوفي يصل الى 8700 ليرة سورية ، فيما يصل سعر المتر في الأسواق ما بين 10 - 11 ألف ليرة ، لافتا" الى أن الأسعار يحددها معمل السويداء المعروف بالجودة المطلوبة .

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

Prev Next

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش