عاجل

الوحدة أونلاين:

واصلت وحدات من الجيش العربي السوري عملياتها ضد إرهابيي “داعش” في عمق البادية وحققت تقدما على عدة محاور بينما أوقعت وحدات الجيش العاملة في دير الزور أكثر من  60 قتيلاً في صفوف التنظيم التكفيري في وقت تصدت وحدات أخرى من الجيش لمحاولات اعتداء من المجموعات الإرهابية على منازل الأهالي وعدد من النقاط العسكرية في درعا.

وأحبطت وحدات من الجيش العربي السوري هجوم مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية على المحور الجنوبي لمدينة دير الزور وأوقعت في صفوفهم عشرات القتلى والمصابين.

وأفاد مراسل سانا في دير الزور بأن وحدات من الجيش خاضت اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” شنت هجوما على اتجاه لواء التأمين ومحيط المطار انتهت بإفشال الهجوم والقضاء على أكثر من 60 إرهابيا وإصابة العشرات.

وبين المراسل أن الاشتباكات أدت أيضا إلى تدمير آلية مزودة برشاش ثقيل والاستيلاء على عربة بي ام بي لإرهابيي التنظيم التكفيري.

ودمرت وحدات من الجيش العربي السوري بتغطية من الطيران الحربي أمس تحصينات وتجمعات لتنظيم “داعش” في محيط منطقة البانوراما وكازية الإيمان والثردة ومفرق الثردة وتلة علوش وحي العرفي وقرية الجنينة في دير الزور.

إلى ذلك أفادت مصادر أهلية من ريف دير الزور الشرقي بمقتل أحد شرعيي تنظيم “داعش” ومسؤول الخدمات في مدينة الميادين المدعو أبو مريم الشامي إضافة إلى 11 إرهابيا من التنظيم واحتراق سيارتين كانتا تقلهم بمنطقة الصالحية بريف مدينة البوكمال.

وحدات من الجيش تواصل تقدمها من عدة محاور باتجاه حقل آرك والمحطة الرابعة وتطارد فلول إرهابيي “داعش” بريف تدمر

كما تابعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع القوات الحليفة عملياتها ضد تجمعات ومحاور تحرك إرهابيي تنظيم “داعش” في عمق البادية على اتجاه حقل آرك للغاز والمحطة الرابعة في منطقة تدمر وكبدتهم خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الحليفة “واصلت التقدم على عدة محاور في البادية باتجاه حقل آرك شمال شرق مدينة تدمر وعلى الاتجاه الشمالي الغربي للمحطة الرابعة خلال عملياتها على تجمعات ومحاور تحرك إرهابيي تنظيم “داعش” بريف حمص الشرقي”.

وبين المصدر أن العمليات أسفرت عن “تدمير عربات دفع رباعي مركب عليها رشاش ثقيل وعتاد للتنظيم الارهابي والقضاء على عدد من أفراده”.

وسيطرت وحدات من الجيش أمس الأول على عدد من التلال والمواقع الحاكمة في محيط حقل ارك للغاز شمال شرق مدينة تدمر ووصلت إلى مسافة 4 كم من الحقل.

المصدر: سانا

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش