عاجل

 الوحدة أونلاين :- تمام ضاهر-

قال وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك د. عبد الله الغربي أثناء افتتاحه معرض المواد التموينية ( خيمة رمضان ) باللاذقية اليوم : إن هذا المعرض  سيتم تطويره ليصبح معرضآ دائمآ ، في ظل أسعار معقولة ومنافسة ، حيث تنطلق السورية للتجارة في عملها نحو الأمام وبسرعة ، داعيآ الأخوة المواطنين لزيارة المكان .

وأضاف الوزير الغربي : جلنا اليوم على الأسواق ، وكان هناك انخفاض ملحوظ في الأسعار ، والأمور تسير وفق الطريق المرسوم لها ، بالتوازي مع انتصارات الجيش .

مشيرآ إلى أن العام 2017 سيكون عام ثورة الأفران والمخابز في محافظة اللاذقية ، وذلك من حيث الجودة والتوسع الأفقي ، حيث تم افتتاح العديد من الأفران الجديدة .

منوهآ بالتحسينات التي تم إدخالها على صالات السورية للتجارة وفق حلل جديدة ، مع تدريب الكوادر الموجودة على التعامل بأفضل طريقة مع المواطن ، مؤكدآ إنه سيتم افتتاح معارض جديدة في مناطق أخرى .

من جهته قال محافظ اللاذقية ابراهيم السالم : إن الأسواق متابعة خلال شهر رمضان ، مع لحظ انخفاض في أسعار المواد الغذائية وغير الغذائية ، وأن حاجيات المواطنين متوفرة في جميع مؤسسات التدخل الإيجابي ، وذلك وفق أسعار أقل من السوق بنحو 25 في المئة .

مشيرآ إلى أن  مديرية التجارة الداخلية تتابع عملها على مدار الساعة، وذلك بهدف التأكد من جودة البضاعة وتوفر المواد بالأسواق ،  وأنه لا يوجد أي احتكار .

لافتآ إلى أن المخابز بالمحافظة تعمل على مدار الساعة ، ونوعية الخبز جيدة ، وهو أمر ملحوظ من المواطن في الريف والمدينة .

رافق الوزير في جولته مدير عام السورية للتجارة م. عمار محمد .

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش