عاجل

الوحدة أونلاين: - تمام ضاهر -
دعا عضو القيادة القطرية ورئيس المكتب الاقتصادي القطري م. عمار السباعي إلى تعزيز الندوات واللقاءات الاستثمارية وتفعيلها بشكل مستمر ، بهدف أن يكون الجميع في موقع العمل والمسؤولية والمشاركة ، فالمطلوب من الجميع تحسين واقع الاستثمار ، لأن الوطن يحتاج إلى جهود جميع المخلصين من أبنائه .
وأضاف السباعي في تصريح صحفي ، في ختام  ندوة اقتصادية،  أقيمت اليوم بصالة مرفأ اللاذقية تحت عنوان (الساحل السوري كبيئة جاذبة للاستثمار)  : إن المطلوب هو أن تأخذ هذه الملتقيات المنحى العملي والميداني ، والتوجه إلى المواطن السوري وتحسس همومه ومشاكله ومعالجتها ، في خضم حرب إرهابية غير مسبوقة ، تحارب فيها سورية نيابة عن العالم بأسره .
وعن زيارته إلى اللاذقية،  التي شملت اجتماعات مع المعنيين في المحافظة وجولات على أسواقها قال السباعي : أتينا لرؤية المواطنين والاطلاع على الواقع ، وما رأيناه عبر هذه اللقاءات يدلل على أن الوطن يتعافى ، بفضل صمود المواطن السوري .
مشيرآ إلى أنه تم حل الكثير من المشاكل ، من خلال هذه اللقاءات ، وذلك بالتعاون مع الجهات المسؤولة بالمحافظة ، مطالبآ الجميع للمبادرة والعمل كل في موقعه ، والتعاون في تذليل الصعوبات ، وصولآ إلى تحقيق الانتصار ، وعلى جميع الجبهات .
رافق السباعي في جولته محافظ اللاذقية ابراهيم السالم وأمين فرع الحزب د. محمد شريتح .

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش