عاجل

الوحدة أونلاين :

واصلت وحدات من الجيش العربي السوري تقدمها جنوب شرق تدمر، في وقت قضى فيه سلاح الجو على العديد من أفراد تنظيم داعش الإرهابي بدير الزور.

وأفاد مصدر عسكري لـ سانا بأن وحدات من الجيش العربي السوري أحكمت سيطرتها على منطقة تل الفري شرق الصوانة بـ 25 كم بريف حمص الشرقي بعد القضاء على عدد من إرهابيي “داعش” وتدمير آلياتهم وعرباتهم.

وحدات من الجيش العربي السوري تواصل تقدمها جنوب شرق تدمر

وفي هذه الأثناء حققت وحدات أخرى من الجيش تقدماً جديداً خلال عمليتها المتواصلة على مقرات وتجمعات تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في ريف حمص الشرقي.

وذكر المصدر أن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الحليفة واصلت تقدمها خلال عملياتها ضد تجمعات إرهابيي تنظيم “داعش” جنوب شرق تدمر واستعادت السيطرة على منتجع زنوبيا شرق مقالع السكري ب4 كم بريف تدمر الجنوبي.

ولفت المصدر إلى ان العمليات أسفرت أيضا عن إيقاع العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين وتدمير أسلحة وعتاد حربي لهم.

وفرضت وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الحليفة خلال ال48ساعة الماضية سيطرتها على جميع التلال الحاكمة شمال شرق تدمر ومناطق طارات العلب وشارة دهلون وبئر دهلون في حين أحبطت أمس هجوم ارهابيين من تنظيم “داعش” على عدد من مواقعها في تلال الطفحة شرق مدينة حمص بنحو 70 كم واستولت على كميات كبيرة من أسلحتهم وذخيرتهم.

وسيطرت وحدات الجيش العاملة بريف حمص الشرقي خلال الأسبوعين الماضيين على مساحة تزيد على 1400كم مربع بعد القضاء على العشرات من إرهابيي التنظيم التكفيري وتدمير مقراتهم وعدد كبير من الياتهم وعرباتهم.

المصدر: سانا

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش