عاجل

الوحدة أونلاين: - تمام ضاهر -

ضمن الاستعدادات لاستقبال الموسم السياحي 2018 عُقد بمديرية سياحة اللاذقية مؤخرا" اجتماع ضم اصحاب المنشآت السياحية والفنادق من سوية 5 نجوم و4 نجوم ، والمنشآت المتميزة من سوية 3 نجمات ،  ونجمتين  ، وذلك بهدف التحضيرات للمشاركة في معرض visit Syria ، والذي سيقام من ١٠-١٢ شهر 5 بدمشق ، والذي يعتبر مناسبة هامة للترويج السياحي على الصعيدين الداخلي والخارجي .

مدير سياحة اللاذقية رامز بربهان أكد للأونلاين : ان مشاركة اصحاب المنشآت السياحية والفندقية باللاذقية في المعرض هامة جدا" ، وذلك بهدف تقديم العروض الخاصة والبرامج السياحية الخاصة بهم  ، وهو أمر سينعكس ايجابا" على تنشيط الحركة السياحية عموما"  .

 مشيرا" الى انه سيتم تقديم اللاذقية في ابهى حلة ، تعكس الغنى السياحي والتنوع الذي تتميز به المحافظة ، وفق برامج  ترويجية خاصة وعروض ضمن المنشآت السياحية الشاطئية والجبلية ، وفي كسب وصلنفة ، وسواها .

ولفت بربهان الى أن معرض visit Syria هو فرصة للترويج السياحي لهذه المنشآت ، وللتعريف بمحافظة اللاذقية ، لافتا" الى أن البرامج المتكاملة والعروض الخاصة التي ستقدم في ذروة الموسم  ، ستحقق التنافسية المطلوبة ، للوصول الى الجودة ، و تقديم الخدمة السياحية الامثل .

حضر الاجتماع اصحاب ومدراء فنادق روتانا ، لاميرا ، منتجع الشاطئ الأزرق ، ميرامار ، السمّان ، هارون ،  لوموند وألمى .

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش