عاجل

 الوحدة أونلاين  :- تمام ضاهر-

قامت نقابة المهندسين باللاذقية يوم أمس بتكريم 43 أسرة شهيد مهندس و13 مهندساً جريحاً في حفل أقيم لهذه الغاية في مقر النقابة .

 عضو مجلس الشعب ونقيب المهندسين باللاذقية د. عمار الأسد قال : اليوم نؤكد وبعد ست سنوات أن المهندسين باقون  على العهد ، وإنهم سينتصرون مع جيشهم العربي السوري ، خلف القيادة الحكيمة للسيد الرئيس الدكتور بشار الأسد  .

وأضاف : نحن في نقابة المهندسين نرفع رؤوسنا عالياً بهؤلاء الأبطال الذين ضحوا لينتصر الوطن في هذه الحرب الكونية الإرهابية ، والمهندس لا يبني فقط ويسطر الدراسات ويحمل العدد الهندسية ، فهو أيضاً يحمل السلاح في وجه الإرهابيين،  الذين يندحرون اليوم في كل أرجاء الوطن ، حتى يعود الوطن منيعاً قوياً ، وأجمل مما كان  .

وعن مضامين التكريم قال الأسد : نحن نقوم بواجبنا بأن نكون دائماً إلى جانب أسر الشهداء ، ليشعر هؤلاء الأهل بأن ذكرى أبنائهم ما تزال حاضرة وأن رفاق الشهداء لم يتخلوا عنهم ، وأنهم يقفون إلى جانبهم ، بهدف تجسيد هذه المسيرة المظفرة ، التي كانوا فيها مثالاً بهذه التضحيات التي بذلوها ، وبدورنا سنبقى حاملين لهذه الأمانة ، وسنبقى إلى جانب أهلنا على مدار الأيام .

حضر حفل التكريم عضو القيادة القطرية د. أركان الشوفي ، وأمين فرع الحزب باللاذقية د. محمد شريتح وأمين فرع الحزب في الجامعة د. لؤي صيوح ، وقائد المنطقة الساحلية  اللواء سمير الناصر ، وآخرين .

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش