عاجل

الوحدة أونلاين - ياسمين شعبان -

أكد د. محمد شريتح أمين فرع الحزب في اللاذقية أن كل العطاءات مقدمة لذوي الشهداء قاصرة عن الوفاء لدينهم في أعناقنا.

وأشار شريتح خلال الاجتماع الدوري لهيئة أسر الشهداء أنه كلما تم الاسراع بتدابير الدعم والمساعدة لذوي الشهداء خفّ  العبء عليهم وخاصة في هذه الظروف العصيبة.

بدوره لفت محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم أن تكريم أسر الشهداء لن يقتصر على الشهداء العسكريين بل سيتضمن مبادرات دعم لذوي الشهداء المدنيين حيث تم تقديم عدادات مياه لهم.

كما تضمن الاجتماع مناقشة المبادرات والمقترحات التي قدمها أعضاء الهيئة.

الوحدة أونلاين حضرت الاجتماع وسجلت اللقاءات التالية:

العميد جهاد حلوم مدير مكتب الشهداء: أسر الشهداء تستحق منا كل الدعم ونحن نسعى جاهدين لتأمين كل احتياجاتهم وهيئة أسر الشهداء لديها جدول أعمال سينجز قريباً مما يساهم في تحسين ظروفهم المعيشية.

مجد صارم مدير الثقافة في اللاذقية: هيئة أسر الشهداء في حالة اجتماع مستمر فمتابعة حاجات ومتطلبات اسر الشهداء واجب علينا وقد وضعنا خططاً للقيام بمشاريع استثمارية لصالحهم.

فيحاء طريفي عضو مجلس الشعب: أشارت أنه تم خلال الاجتماع مناقشة مقترحات الأعضاء والاستعلام عن رصيد صندوق الهيئة لوضع مشاريع تتناسب مع الأموال التي تم جمعها وأضافت طريفي هناك مشاريع مهمة لصالح ذوي الشهداء سترى النور قريباً.

فريال عقيلي رئيسة الاتحاد النسائي في اللاذقية: غايتنا تقديم الحد الأقصى من الخدمات لذوي الشهداء وأضافت نحن سنعمل على تقديم الدعم النفسي إلى جانب الدعم المادي ونحن نعمل على تقديم خدمات لذوي الشهداء وتأمين احتياجاتهم حيث يقدم أعضاء الهيئة مقترحات جديدة في كل اجتماع.

 

 

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش