عاجل

الوحدة أونلاين: - رشا رسلان -

" ’نحن معكم‘ مبادرة شعبية تحمل رسالة تقدير وعرفان إلى أفراد الجيش العربي السوري وتهدف إلى نشر ثقافة الالتحام بين الشعب والجيش وحث المجتمع المدني على تقديم شتى أشكال الدعم والمساندة له," بهذه الكلمات أوجز السيد محمد الأحمد حديثه عن الحملة التي أطلقها واستقطبت اهتمام العديد من الأفراد همّهم الوقوف صفاً واحداً في وجه المصاعب التي فرضتها الحرب الدائرة في البلاد.

وفي حديث مع صحيفة الوحدة أونلاين، أضاف الأحمد بأن الحملة دعوة إلى كل سوري شريف على هذه الأرض للتحرك والقيام بدور فاعل لتقديم الدعم إلى الجيش العربي السوري الذي يستبسل دفاعاً عن هذا الوطن وأبنائه ولا سيما جنودنا الأبطال الذين يحاربون على الخط الأول في المواجهة ضد الإرهاب.

انطلق الفريق من طرطوس نحو مدينة اللاذقية  يدفعه الأمل بإيصال رسالتهم إلى الجنود المرابطين على خطوط التماس مع العدو بأنهم ليسوا وحدهم في ميدان المعركة وبأن الشعب السوري يقدّر جهودهم وتضحياتهم لدرء خطر الإرهاب الذي يهدد البلاد.

وأشار الأحمد بأن الحملة مستمرة والمشاركة مفتوحة امام الجميع، مضيفاً أن البداية كانت في جسر الشغور واللاذقية هي محطتنا الثانية ونأمل أن نتمكن من الوصول إلى الجنود الآخرين في كافة المناطق السورية.

وفي الختام، توجه  الأحمد بالشكر إلى جميع المشاركين والمساهمين في الحملة وبشكل خاص جمعية إيثار الخيرية في اللاذقية التي رافقت الفريق في جولته إلى ريف اللاذقية، معرباً عن أمله بأن تحدث المبادرة أثراً إيجابياً وتحرك ضمائر الناس وتلقى إقبالاً شعبياً يرقى إلى مستوى التضحيات التي يبذلها الجيش.

وتضمنت المبادرة توزيع سلل غذائية على عدد من النقاط العسكرية في ريف اللاذقية، حيث أعرب الجنود والقادة الميدانيون عن شكرهم العميق على هذه اللفتة الكريمة التي عنت لهم الكثير.

 

 

 

 

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش