عاجل

الوحدة أونلاين : - ابراهيم شعبان -

بعد سنة وسبعة أشهر على ولادتها , فهي في العمر طفل يحبو لكن الطفل ولد عملاقاً , هذا ما أكدته قناة تلاقي التي دخلت مجموعة غينيس للارقام القياسية عبر تقديم أطول برنامج حواري في العالم استمر لمدة سبعين ساعة بزيادة ثماني ساعات عن برنامج سجله مذيع من نيبال مدته نحو 62ساعة .

إنجاز قناة تلاقي الفضائية هو نجاح إعلامي سوري يؤكد قدرة وصبر وكفاءة الاعلاميين السوريين وإصرارهم على التفوق في كل ميادين التحدي والمواجهة .

سبعون ساعة تحت الأضواء قضتها الاعلاميتان المتألقتان أريج زيات ورين الميلع في أطول مارثون تلفزيوني حواري استقبلتا فيه أكثر من سبعين ضيفاً من كل شرائح المجتمع وضمن برامج منوعة حتى أن تناول الطعام وتصفيف الشعر وكل الاعمال وكل الواجبات كانت تحت الأضواء مباشرة ولنا ان نتصور صعوبة ذلك لنقف على أهمية الانجاز .

ان تنجز القناة أطول فترة بث مباشر في العالم وفي ظروف كظروفنا فهو عدا عن كونه يوصل رسالة حب لكل العالم مفادها : ان سورية حاضرة وحية وصوتها وصوت اعلامها سيصل الى كل العالم  , عدا عن ذلك , فالانجاز يؤشر الى حقائق أهمها :

1 – نجاح إعلامنا الوطني في رسم خطواته الواثقة على الأرض وإدارة معركته وتحدياتها بتفوق وتميز ومهنية لافتة .

2 – إعلامنا يرفض أن يكون الصمت مقبرة للكلمة الحرة المستندة الى شجاعة الموقف , وكلماته وبرامجه تأبى أن تكون فارغة جوفاء جذورها في الهواء وفروعها في سراب .

3 – اعلامنا يتعامل بأسهم المواقف الممهورة بالعز وهو قادر على كسب قصب السبق في ميادين النزال .

4 – اعلامنا المتطلع ابداً الى النجاح لا يعيش أحلام يقظة تفقده واقعية الفعل فيغفل عن رد الفعل , ولأنه كذلك يحقق كل يوم إنجازاً يبهر مشاهديه ويفتتح نوافذ جديدة مع جمهوره ومحبيه .

5 – انجاز تلاقي يؤكد قدرة احتمال السوريين وحيويتهم وتطلعهم لارتياد كل ميدان جديد .

دخول مجموعة غينيس نجاح وكسب للاعلام السوري ولسورية وهو بكل تأكيد محطة لكادر اجتهد معوضاً نقص الاحتياجات بكفاءته الذاتية وصبره وتحمله .

مبروك لقناة تلاقي – مبروك للاعلام السوري مبروك لنا جميعاً .

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش