عاجل

الوحدة أونلاين – ابراهيم شعبان -

عاجل -1- وسط إنقسامات حادة وتكتلات متناحرة الائتلاف المعارض ينتخب هادي البحرة رئيساً بديلا عن أحمد الجربا.

عاجل-2- تناحر المؤتلفين خرج إلى العلن ولن تستطيع قوى الدعم الراعية والممولة  رأب الصدع ووقف عملية انهياره المتسارعة.

عاجل-3- المؤتلفون جردوا أسلحتهم وبدؤوا ينهشون لحم بعضهم في عملية هجوم وهجوم مضاد وبخاصة بين من كانت تجمعهم صداقات تاريخية (ميشيل كيلو- فايز سارة) واليوم تنقلب الصداقة عداوة تسمح لأطرافها بأكل اللحم نيئاً.

عاجل-4- العراك الانتخابي كشف طبيعة التحالفات الورقية المخادعة داخل الاتئلاف حيث الصراع على النفوذ والسيطرة في الداخل وعلى المناصب وتوزيع المهام والعمالة والخيانة في الخارج.

عاجل-5- التناقضات المعلنة قطعت شعرة الوصل بين المؤتلفين ودفعتهم  للغرق في مستنقع الشتيمة والسباب واستنفاد غنى اللغة العربية على رحاينها.

عاجل -6- بعد وجبة لحم نهشها من جثة صديقة التاريخي ( فايز سارة ) وكيلو يبدأ الهجوم على الجربا و البحرة (رئيسا الائتلاف السابق والحالي)

عاجل -7- فايز سارة يفتح جبهة مضادة وعلى محورين متهماً مصطفى الصباغ بأنه تاجر سياسة وزلمة مشيخة قطر ويطلق رصاصة قناصته بوجه الكيلو صديقه اللدود

عاجل-8- الجربا يفرض البحرة رئيساً ضعيفاً للائتلاف كي تستمر هيمنته عليه. ويعلن ندمه على دعم حكومة أحمد طعمة المؤقته معتبراً ذلك  من أخطاء رئاسته السابقة.

عاجل-9- وليد البني( المنشق عن الائتلاف)يصوّب نيران مدافعه على جوقة المؤتلفين ويتلقى معلومات عن انتهاء شهر العسل بين الغرب والائتلاف.

عاجل -10- الاخوان المسلمون : يوجهون صفعة للجربا في انتخابات رئاسة الائتلاف وبدوره  الجربا يعلن ندمه على تقرّبه منهم مؤكداً أنهم ليسوا أهل ثقة.

عاجل -11- حلفاء الجربا: حكومة أحمد طعمة المؤقتة وكر للإخوان المسلمين وتعمل بطريقة شللية.

عاجل -12- الجربا عازم وحلفاؤه على الاطاحة بحكومة طعمة وينتظرون الاجتماع المرتقب في العشرين من الجاري للانقضاض عليها .

 عاجل -13-حلفاء الجربا:اجتماع الحكومة الائتلافية سيكون كسر عظم بين قوتين الأولى يحكمها الجربا والثانية الاخوان المسلمون .

عواجل أخرى نوافيكم بها بعد إجتماع الحكومة الائتلافية المؤقتة في العشرين من الجاري حيث الأسلحة  مصوبة والأيدي على الزناد ووجبة اللحم من الكل وللكل يتشهى لها الائتلافيون الذين يعملون لحساب مخابرات دول تموّل الإرهاب وتشغّلهم أداة لذلك فانتظروا, وتابعونا.

 

 

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش