عاجل

الوحدة أونلاين - ابراهيم شعبان - 

عاجل 1- عصابة إرهابية لفظها الوطن تعمل لحساب مخابرات دول تعيش فيها استدعاها من اشتراها للتداول الشكلي في حضور جنيف 2

عاجل 2- المجموعة وكما في كل مرة تتعطل بينها لغة الكلام وتسقط أبجديات الحوار وتسود لغة الأحذية والعراك.

عاجل 3- الملتقون على الخراب والإرهاب يتناحرون في الداخل السوري على النفوذ والسيطرة ويتصافعون في الخارج على المناصب وتوزيع المهام وعلى العمالة والخيانة.

عاجل 4- رئيس الائتلاف (أحمد الجربا) يصفع لؤي المقداد الناطق الإعلامي باسم ميلشيا الحر صفعة دوت في أرجاء القاعة الأستنبولية التي جمعتهم على خلفية خلاف سادت فيه قواميس الشتيمة والسباب التي استنفدت غنى اللغة العربية.

عاجل 5- صفعة الجربا للمقداد (لؤي) أفضت إلى اشتباك وعراك: انقسم فيه الائتلاف إلى إئتلافات حسب الدول التي يعيشون فيها ويتقاضون مصاريف الجيب ويتناولون الحبوب المنشطة أو المنومة.

عاجل 6- الأحذية تطايرت فوق رؤوس المؤتلفين وكاد الجميع يخرجون حفاة عراة لولا أن أحدهم اجتهد في جمع أصحاب الأحذية المتناثرة وإعادة كل ذي حذاء إلى حذاءه حسب جنسيته وبلد تصنيعه.

عاجل 7- العصابة استدعت الشرطة لفك الاشتباك وإعادة الجميع الى طاولة الاجتماع.

عاجل 8- الشرطة وبعد أن فشلت في إعادة المشتبكين الى الطاولة فتحت تحقيقاً في الواقعة واستمعت الى أقوال المشتبكين والشهود وخلصت الى قرار منع الناطق الرسمي باسم ميلشيا الحر (لؤي) من حضور أي اجتماع مقبل قيل احضار ولي أمره وتوبيخه لانشغاله عن ابنه وتركه ينبح على الجميع بسبب وبدون سبب.

عاجل 9-  الشرطة تراجعت عن مذكرة الإحضار لأنها إحتارت لمن توجه المذكرة لكثرة من يدعي الأبوة وحضانة الصبي.

استنتاجات متواضعة:

1- من يدعون تمثيلهم للشعب السوري وحمايته هم أعجز عن حماية أنفسهم من شرور بعضهم.

2- المتعارضون فشلوا في استدعاء التدخل الخارجي لضرب سورية واسقاط سيادتها لكنهم نجحوا في استدعاء شرطة استنبول للتدخل ووقف سقوط سيادة الائتلاف على نفسه وفك اشتباك أعضائه.

3- لا روابط  أخلاقية ولا وطنية تجمع المؤتلفين وإنما مجموعة مصالح ما تكاد تلتقي حتى تفترق على خلفية عراك وحفلة سباب وشتائم.

عواجل جديدة في اجتماعات استنبولية قادمة  فترقبوا.

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش