عاجل

الوحدة أونلاين - علاء الدين قريعة -

تعود الفنانة نادين سلامة إلى الواجهة الدرامية مجددا لتخوض عملها الجديد " أولاد الشر " وتلعب فيه دور البطولة برفقة المخرج طارق سواح في عمل بوليسي في قالب اجتماعي بدأ بتصوير مشاهده في دمشق  يتناول العديد من القضايا سيعرض في شهر مضان القادم ، وتكشف نادين عن عودتها الى الساحة الفنية بعد غياب قسري بسبب التزاماتها العائلية وتفرغها مع ابنتها انابيلا .

وتضيف نادين في حديث خصت به " الوحدة أونلاين " : أولاد الشر سيناريو وحوار ربا حمود وتأليف الكاتب علي خياط ويضم كوكبة من نجوم الدراما وهم : أندريه اسكاف وعبير شمس الدين وشكران مرتجى وعهد ديب ويزن السيد وعلي كريم ويحيى بيازي ومن لبنان عصام وهبة ومايكل كبابة

وعن غيابها في الفترة الماضية تقول نادين الى ان المشكلة الحقيقية تتعلق في النصوص والتي لم تكن مهمة فضلا عن ان غالبية المخرجين كانوا خارج سوريا ، كما أن هناك بعض الشركات الجديدة التي قدمت عروض و لم يحدث معها اتفاق بالنسبة للأجور المادية .

وأضافت سلامة : " لم اكن غائبة عن العمل الفني بشكل فعلي مسؤولياتي كانت محصورة بعائلتي وأولادي ولم اكن افضل التخلي عنهما مقابل ادوار لم تكن مقنعة بالنسبة لي ، وعندما وصلني دور مختلف ومميز قبلت العرض على الفور " .

وتؤكد نادين أن كل من المخرجين الليث حجو وباسل الخطيب هما الابرزفي سوريا خلال الآونة الراهنة  مقابل هجرة العديد من عمالقة الاخراج الدرامي الذين سبق لها العمل معهم بينهم حاتم علي وشوقي الهاجري .

وعن عودتها للعب دور البطولة بعد غياب طويل تقول نادين : " قبل زواجي كانت معظم أدواري في البطولة ، ولكن بعد الارتباط تغير الوضع وأصبح كل شيء يتعلق في تنظيم الوقت ومسؤولية العيلة كانت المحور الأهم في حياتي وهو ماجعلني افضل خوض أدوار كضيفة وأدوار في خماسية أو سداسية كما كان الحال أثناء فترة الحمل في ابنتي انابيلا  ".

FaceBook  Twitter  

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش