عاجل

الوحدة أونلاين: قتل ثمانية يمنيين وأصيب سبعة آخرون جراء غارات لطيران النظام السعودي على محافظتي صنعاء والحديدة اليمنيتين.

وقال مصدر في صنعاء لوكالة الأنباء اليمنية سبأ إن “طيران العدوان السعودي استهدف مساء أمس منزل أحد المواطنين على خط شملان وادي ظهر في صنعاء ما أدى إلى استشهاد أربعة أطفال وامرأتين ورجل وإصابة أربعة آخرين في حصيلة غير نهائية”.

كما قتل يمني وأصيب ثلاثة آخرون جراء غارة لطيران العدوان السعودي على محافظة الحديدة غرب اليمن مساء أمس بحسب موقع المسيرة اليمني.

وبين الموقع أن “طيران العدوان السعودى استهدف بغارة مزرعة دواجن بمديريه زبيد في الحديدة ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة ثلاثة آخرين”.

وكان مواطن يمنى قتل أمس وأصيب ثلاثة آخرون جراء قيام مرتزقة بني سعود بإطلاق النار عليهم في مديريتى شدا ومنبه الحدوديتين بمحافظة صعدة.

ويواصل النظام السعودي عدوانه على اليمن منذ آذار عام 2015 مرتكبا جرائم بحق الشعب اليمنى ومستهدفا المنشات الاقتصادية والبنى التحتية الحيوية كما يفرض حصارا على الموانئ والمطارات والحدود اليمنية ما تسبب بمعاناة كبيرة للسكان إضافة إلى انتشار الأمراض والأوبئة مع نقص الأدوية في البلاد.

المصدر: سانا

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش