عاجل
السورية للتجارة : شحنة حمضيات هدية من اللاذقية لأبناء محافظة السويداء

الوحدة أونلاين: قتل 12 يمنيا في غارات شنها طيران العدوان السعودي اليوم على محافظة تعز جنوب العاصمة اليمنية صنعاء.

وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن “طيران العدوان استهدف سيارات محملة بالفحم في طريق النجيبة حيس ما أدى إلى استشهاد 12 مواطنا”.

وكان خمسة يمنيين يعملون في ميناء للصيد قتلوا إثر غارات لطيران العدوان السعودي الليلة الماضية استهدفت محافظة الحديدة الساحلية غرب البلاد.

ويواصل “التحالف” الذي يقوده النظام السعودي عدوانه على اليمن منذ آذار عام 2015 ما خلف عشرات آلاف القتلى والجرحى ودمارا هائلا في البنى التحتية بالبلاد إضافة إلى معاناة اليمنيين من المجاعة وانتشار الأوبئة والأمراض جراء الحصار الخانق الذي يفرضه تحالف العدوان على منافذ البلاد.

وفي سياق الرد على جرائم العدوان السعودي دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع العدوان السعودي ومرتزقته في عسير فيما تم قنص أربعة مرتزقة قبالة منفذ علب الحدودي.

وفي نجران استهدفت المدفعية تحصينات وتجمعات للجنود السعوديين في السديس والمخروق كما تم قنص جنديين سعوديين في موقع الشبكة فيما لقي المرتزق العقيد حسين الصرابي رئيس أركان لواء الوحدة التابع للمرتزقة مصرعه بنيران الجيش واللجان الشعبية بجبهة البقع.

وأطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليمنية صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للمرتزقة في بوابة الموسم بقطاع جيزان كما تم إعطاب آلية عسكرية سعودية في موقع الدخان وقنص جنديين سعوديين في قرية قوى بنفس القطاع.

المصدر: سانا

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

Prev Next

شباك بحري

Prev Next

روافد

لفت نظر

فلاش