عاجل

الوحدة أونلاين: أعلنت قوات حرس الحدود المصرية عن ضبط أكثر من مئتي قطعة سلاح على كل الاتجاهات الحدودية خلال الأسبوعين الآخيرين.

وقالت قوات حرس الحدود في بيان لها اليوم إنه “في إطار جهود قوات حرس الحدود بتوجيه ضرباتها القاصمة للمجموعات الإرهابية والمهربين وتجار المواد المخدرة على كل الاتجاهات الاستراتيجية تمكنت من ضبط 263 قطعة سلاح وكمية كبيرة من الذخائر”.

وأشار البيان إلى أنه تم ضبط 1300 كغ من جوهر الحشيش المخدر و31 ألف كغ من نبات البانجو و200 كغ بذور لنبات البانجو و6ر1 مليون قرص مخدر.

كما تم بحسب البيان ضبط 294 فردا أثناء محاولتهم القيام بأعمال التسلل والهجرة غير الشرعية وضبط كميات من البضائع المهربة وكمية من الهواتف وأجهزة الكشف عن المعادن.

مقتل ضابط شرطة مصري خلال مداهمة وكر للإرهابيين في محافظة قنا

إلى ذلك قتل ضابط شرطة مصري اليوم خلال عملية استهدفت مجموعة مسلحة متورطة بأعمال إرهابية في محافظة قنا.

وقالت وزارة الداخلية المصرية في بيان اليوم “في إطار جهود الوزارة المبذولة لملاحقة العناصر الهاربة والمتورطة في تنفيذ أعمال إرهابية أودت بحياة العديد من المواطنين الأبرياء تم تحديد بؤرة إرهابية داخل أحد الكهوف بمركز أبو تشت بمحافظة قنا وفور وصول القوات للموقع فوجئت بإطلاق العناصر الإرهابية النيران عليها بكثافة من كل أنواع الأسلحة ما اضطرها لمبادلتهم بالمثل ما أدى إلى استشهاد الرائد أحمد عبد الفتاح أحمد من قوة قطاع الأمن المركزى فيما قتل ثلاثة إرهابيين خلال العملية”.

وكان ضابط شرطة و3 عناصر قتلوا أمس فى هجوم إرهابي استهدف سيارة كانوا يستقلونها وهم في طريقهم إلى مدينة العريش شمال سيناء.

المصدر: سانا

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش