عاجل

الوحدة أونلاين: قتل وأصيب عدد من اليمنيين بينهم أطفال جراء تعرضهم لاعتداءات نفذتها قوات حرس حدود ومرتزقة النظام السعودي في عدة محافظات يمنية.

وقال مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية سبأ إن “مرتزقة العدوان السعودي استهدفوا بقصف مدفعي منزل عائلة في مديرية المتون بمحافظة الجوف ما أدى إلى استشهاد رجل وابنته وإصابة ابنه بجروح خطيرة” مضيفا أن “يمنيا استشهد وأصيب آخر بنيران حرس الحدود السعودي في منطقة الرقو بمديرية منبه بمحافظة صعدة كما تعرضت مناطق متفرقة بالمديرية لقصف صاروخي سعودي”.

إلى ذلك شن طيران النظام السعودي خمس غارات على مناطق متفرقة من مديرية الظاهر وثلاث غارات على منطقة الفرع بمديرية كتاف في محافظة صعدة كما شن غارة على منطقة الساق في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة.
وفي محافظة تعز شن طيران النظام السعودي ثلاث غارات على مديرية الصلو وغارتين على مديرية مقبنة وأربع غارات على شرق يختل بمديرية المخا وسبع غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب و 13 غارة على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة.

وفي ردها على العدوان السعودي تمكنت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية من قتل وإصابة العشرات من مرتزقة النظام السعودي في محافظة تعز.

وقال مصدر عسكري يمني إن “تصعيد العدوان على معسكر خالد بمديرية موزع بمحافظة تعز منذ عشرة أيام أسفر عن مقتل وإصابة 108 من المرتزقة بينهم قيادات بارزة”.

ويشن النظام السعودي عدوانا شاملا على اليمن منذ أكثر من سنتين مستخدما مختلف أنواع الأسلحة بما فيها المحرمة دوليا ما خلف عشرات آلاف القتلى والمصابين ودمارا كبيرا في البنى التحتية ولا سيما الصحية منها ما أدى إلى انتشار الأوبئة فضلا عن تدهور الأوضاع الاقتصادية في البلاد.

المصدر: سانا

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش